Switch Mode

The Wishes I Made, Enemies Reap Double 22

عندما أتمنى: يحصل العدو على ضعف أمنيتي 22

 

الفصل 22: شاهدني أخدعه!

 

كان بطل الرواية يي شينغتشين متحمسًا.

 

ما هذا؟

 

هذه فرصة!

 

في الحياة الأخيرة، تمكن لين بيفان، ملك الفوضى الشيطاني، من التغلب على كل الأسهم الصاعدة وعقود الذهب الآجلة وما إلى ذلك تقريبًا من خلال الاستثمار في سوق الأوراق المالية، ثم ارتفع بسرعة!

 

والآن بعد أن ولد من جديد، يجب إيقافه!

 

على الأقل، أبطئ تقدمه وامنعه من الارتفاع بهذه السرعة!

 

ولكن كيف تخدعه؟

 

ذكاء الطرف الآخر قريب من الشيطان، ولديه 10 نقاط إلمام وفهم لجميع مناحي الحياة. بالإضافة إلى ذلك، ليو رومي امرأة ذكية تساعده. الأسباب العادية لا يمكن أن تقنعه على الإطلاق.

 

لذلك، على الاطلاق لا تتحدث هراء!

 

يجب أن يكون معقولا!

 

بعد التفكير في الأمر، عبس يي شينغتشن: “أعتقد أنه ليس من الجيد الاستثمار في سوق الأوراق المالية الآن!”

 

تفاجأ لين بيفان: “لماذا قلت هذا؟”

 

كان ليو رومي في حيرة أيضًا.

 

“أنا حارس شخصي، ولم أقرأ كتابًا منذ بضع سنوات، ولا أفهم الحقيقة الكبيرة، لكنني أعلم أن الاقتصاد ليس جيدًا الآن! ليس اقتصاد بلادنا فقط ليس جيدًا، ولكن الاقتصاد العالمي أيضًا ليس جيدًا! لذلك يستمر سوق الأوراق المالية في الانخفاض، وكل مكان أخضر! لذا فإن دخول سوق الأسهم في هذا الوقت، فإن المخاطرة مرتفعة جدًا، إذا لم تكن حذرًا، فسيتم تقطيعك إلى كراث !”

 

“سوق الأوراق المالية هكذا. مثل تلك العقود الآجلة والخيارات والأسواق الأخرى، يجب أن تكون مضطربة وغير متوقعة! سمعت أنهم قاموا أيضًا بالتداول باستخدام الرافعة المالية. يمكن استخدام يوان واحد مقابل 10 يوانات، وبالتالي فإن المخاطرة أعلى!”

 

“مثل تلك السندات، على الرغم من أن الدخل مستقر نسبيًا، إلا أن العائد بطيء جدًا! سيد لين، لقد أتيت إلى هنا لتحقيق الإنجازات، كلما ارتفع الدخل، كان ذلك أفضل. أنت بالتأكيد لا تحب هذا النوع من الدخل.!”

 

“لذا أقترح عليك ألا تلمس استثمارات الأوراق المالية في الوقت الحالي!”

 

أذهل ليو رومي، ولم تتوقع أن يقوم مثل هذا الحارس الشخصي بالتحليل الدقيق.

 

ضيق لين بيفان عينيه، لأن بطل الرواية كان لديه خطأ ما.

 

“نعم، الاقتصاد العالمي ليس جيدًا جدًا الآن، كما أن سوق الأوراق المالية بطيء جدًا أيضًا! إما أن معدل العائد منخفض، أو أن المخاطر مرتفعة! ومع ذلك، ما زلت أوصي بالاستثمار في سوق الأوراق المالية!”

 

“لأن أموالنا محدودة حقًا، وليس هناك الكثير من الأشياء للاستثمار فيها! ثانيًا، سيولة سوق الأوراق المالية مرتفعة نسبيًا، لذلك عندما نجد مشاكل، يمكننا سحب الأموال في الوقت المناسب لتجنب الخسائر!”

 

وأعربت ليو رومي عن رأيها.

 

قالت يي شينغتشين سرًا، لم يكن من السهل خداع ليو رومي، ويبدو أن عليها زيادة جهودها.

 

في هذا الوقت، سأل لين بيفان بابتسامة: “أخي يي، ما قلته معقول جدًا! ولكن إذا لم تستثمر في سوق الأوراق المالية، فما هو الشيء الجيد للاستثمار فيه؟ هل يمكنك أن تعطيني بعض النصائح؟”

 

تظاهر بطل الرواية، يي شينغشن، بأنه غبي بما يكفي ليلمس مؤخرة رأسه، وقال بابتسامة متكلفة: “أنا رجل فظ، ولا أعرف ما الذي يجب أن أستثمر فيه! ولكن إذا كان لدي المال، خياري الأول سيكون بالتأكيد شراء منزل، لأن المنزل يحتفظ بقيمته، ويمكن استخدامه أيضًا للعيش فيه، أو تأجيره، بغض النظر عن كيفية حسابه، فلن تخسر المال! والآن الحقيقي العقارات ساخنة للغاية، وأسعار المنازل ترتفع أكثر فأكثر، على الأقل يمكنك كسب بعض المال!

 

وهذا هو أول اقتراح له الانتحال.

 

قبل ولادته من جديد، لأن الاقتصاد العالمي كان سيئا للغاية، لم يكن لدى الجميع المال ولم يكن بوسعهم شراء منزل، الأمر الذي أدى إلى دخول سوق العقارات الصاعدة التي دامت عشرين عاما إلى نقطة انعطاف ثم هبوطها على طول الطريق.

 

وحتى في المناطق الاقتصادية للمدن من الدرجة الأولى، انخفضت أسعار المساكن أيضا.

 

لذلك، إذا استثمر الطرف الآخر في العقارات، فلن يكسب المال فحسب، بل قد تكون الأموال مقيدة.

 

علاوة على ذلك، وجد أيضًا طريقًا للعودة لنفسه، وقال إنه كان وقحًا ووقحًا، ولم يفهم شيئًا. كان من الطبيعي أن يأتي ويقترح شيئًا خاطئًا!

 

لا يمكنك إلقاء اللوم عليه للاستثمار في الاتجاه الخاطئ، أليس كذلك؟

 

في هذا الوقت، قال ليو رومي: “الآن، العقارات المحلية ساخنة جدًا بالفعل! ومع ذلك، بدأ الاقتصاد المحلي والعالمي الآن في التدهور. وتأثرًا بهذا، فإن صناعة العقارات، التي يقودها رأس المال، ستشهد بالتأكيد ازدهارًا كبيرًا”. أدخل العصر الجليدي! أدخل الآن صناعة العقارات غير حكيمة على الإطلاق! “

 

“وهناك شيء آخر، رأسمالنا لا يزال صغيرًا جدًا! بكم 100 مليون يوان، كم عدد المنازل التي يمكننا شراؤها في مدينة موهاي؟ لا يمكننا تحمل تكاليفها إذا كان لدينا المزيد، وليست هناك حاجة لشرائها إذا كان لدينا أقل. ليست هناك حاجة للذهاب إلى هذه المياه الموحلة! “

 

نظر بطل الرواية، يي شينغتشين، مرة أخرى إلى الأمر بشكل مختلف.

 

كما هو متوقع من اليد اليمنى لملك الفوضى الشيطاني، حتى مستقبل العقارات يمكن رؤيته!

 

يبدو أن عليك أن تتوصل إلى بعض المهارات.

 

“ماذا عن صناعة التعليم؟”

 

قال يي شينغتشين بجدية: “كما يقول المثل، بغض النظر عن مدى فقرك، لا يمكنك الحصول على تعليم سيئ، وبغض النظر عن مدى صعوبة الأمر، لا يمكنك معاناة أطفالك! جميع الآباء لا يريدون أطفالهم !”

 

“انظروا إلى مدى تطور صناعة التعليم في بلادنا. يقال إن عدد الموظفين وصل إلى عشرات الملايين، وحجم الصناعة وصل إلى تريليون! هذه الصناعة لن تتأثر بالاقتصاد. نحن يمكن الاستثمار في هذا المجال وضمان أرباح كبيرة! “*

 

شكرًا لك على قراءة هذه القصة على allnovelmtl.com. دعمكم يمكّننا من الحفاظ على تشغيل الموقع!

عندما أتمنى: يحصل العدو على ضعف أمنيتي!

عندما أتمنى: يحصل العدو على ضعف أمنيتي!

反派:我许的愿望,仇人得双倍
Score 7
Status: Ongoing Type: , Author: Artist: Released: 2021 Native Language: Chinese
ينتقل لين بيفان إلى عالم يتكون من العديد من روايات الويب الحضرية ويصبح خصمًا صغيرًا بنظام تحقيق الأمنيات الذي يسمح له بتحقيق أمنية واحدة يوميًا. باستخدام قدرات النظام وحيله الذكية، قام بتخريب جميع الشخصيات الرئيسية وتعطيل خطوط الحبكة. نتيجة لذلك، يكرر الداو السماوي القصة ويلعن لين بيفان، مما يجعل أي أمنية يتمناها تتسبب في حصول أعدائه عليها مضاعفة! ضحك لين بيفان، "هل هذا كل شيء؟" "أرغب في الحفاظ على درجة حرارة الجسم عند 36.8 درجة!" ترتفع درجة حرارة دماغ البطل الأول إلى 73.6 درجة ويموت! "أتمنى أن أنام لمدة 12 ساعة كل يوم!" بطل الرواية الثاني لا يستيقظ أبدًا! "أتمنى أن أسحق حتى الموت بجمال يبلغ وزنه 120 رطلاً!" تم تسطيح بطل الرواية الثالث إلى ورقة بواسطة فتاة سمينة تزن 240 رطلاً ومات! وبهذه الطريقة، تدخل المؤامرة مرة أخرى في حالة من الفوضى!

Comment

Options

not work with dark mode
Reset