Switch Mode

I Turned My Daily Skills Into Divine Ability 7

الفصل السابع: مهارات الخط والرسم

 

ألقت شمس الغروب ظلالاً طويلة على أشجار العنقاء.

 

وفي الفناء، تم استخدام حجر لتثبيت وتد خشبي يزيد سمكه عن ذراع رجل بالغ. ثم استدار الشخص وهرب.

 

“حسنا، الأخ الأكبر، يمكننا أن نبدأ الآن!”

 

“مممم!” أومأ وي يي برأسه ومشى إلى الأمام ممسكًا بالسيف المصنوع حديثًا.

 

وكانت عمته وأخته تراقبانه أيضًا بترقب.

 

مشى إلى الوتد الخشبي دون أي تردد، ورفع السيف، وقطع الوتد قطريًا.

 

كسر-

 

يرافقه صوت نقي.

 

ردًا على ذلك، انكسر الوتد الخشبي، بقطع سلس للغاية، مما يدل على حدة السيف.

 

في الواقع، كان وي يي قد أجرى بالفعل بعض الاختبارات بنفسه.

 

على سبيل المثال، استمع إلى صوت الضرب، واختبر المرونة عن طريق ثنيها، واختبر الصلابة عن طريق تقطيع أسلاك الحديد.

 

يمكنه أن يؤكد بشكل أساسي أن أداء السيف الذي صاغه كان جيدًا جدًا.

 

الآن، من خلال قطع الوتد الخشبي، أراد أن يمنح عمته وأخته تجربة ملموسة.

 

من المؤكد، عندما رأوا وي يي يقطع الوتد الخشبي بأرجوحة واحدة، كان كل من وي شيويه ووي تشينغ قد فاجأوا التعبيرات على وجوههم.

 

كانت عيونهم مليئة بالإثارة.

 

في الواقع، عندما رأوا وي يي يصنع سيفًا في وقت سابق، كانوا مندهشين جدًا بالفعل.

 

لقد كانوا يعرفون وي يي جيدًا، ولم يسبق له أن قام بتشكيل الحديد من قبل.

 

لقد كان بالأمس أول يوم له في التقاط المطرقة لتشكيل الحديد.

 

وفي أقل من يومين، كان قد قام بالفعل بتزوير سيف.

 

وكان سيفًا يمكن أن يقطع بسهولة وتدًا خشبيًا.

 

كان الأمر ببساطة لا يصدق.

 

على الرغم من أن Wei Yi تعلم كيفية الطهي الليلة الماضية وأتقنها بسرعة، إلا أن تشكيل الحديد في نظرهم كان أصعب بكثير من الطهي.

 

“يا أخي، أنت مدهش للغاية. كيف فعلت ذلك؟ كيف يمكنك تشكيل سيف بهذه السرعة!” كانت وي تشينغ متحمسة، وكانت عيناها مليئة بالإعجاب.

 

“ربما تكون الموهبة الفطرية التي تمتلكها عائلة وي. وأيضًا، يقوم العم إير بتشكيل الحديد كل يوم، لذلك تعلمت منه الكثير. لم أرغب في القيام بذلك من قبل. بالأمس، جربته و وجدت طريقة.” اختلق وي يي عذرًا للشرح.

 

ولكن في هذه اللحظة، كان وي شيويه ووي تشينغ غارقين بالفعل في الفرح لدرجة أنهم لم يفكروا في الأسباب.

 

“يير، أنت رائعة حقًا. الأشخاص الأذكياء يمكنهم فعل أي شيء. يمكنك الكتابة بقلم، والتأرجح بمطرقة لتشكيل الحديد، العمة فخورة بك حقًا!” كان مزاج Wei Xue أيضًا متحمسًا ومبهجًا للغاية.

 

على الرغم من أنها لم تكن تريد أن يكون Wei Yi حدادًا ولا تريده أن يقوم بمثل هذا العمل الشاق، إلا أن الواقع القاسي كان أمامهم مباشرة.

 

تم سجن Wei Tieshan، وفقدت عائلة Wei مصدر دخلها بشكل أساسي.

 

الآن، لم يتم الحكم على Wei Tieshan بعد، وقد يحتاجون إلى المال لرشوة حكومة المقاطعة.

 

كما أنهم يدينون بالكثير من المال لمديري Myriad Sword Pavilion.

 

كانت عائلة وي على وشك الانتهاء.

 

وكما يقول المثل: “عندما ينقلب العش، فكيف يمكن أن يكون هناك بيض غير مكسور؟”

 

إذا كانت الأسرة بأكملها تعاني من مشاكل في معيشتها، فما الذي يمكنها استخدامه لتدليل وحماية وي يي؟

 

والآن، يستطيع وي يي أن يصنع السيوف، مما يمنح هذه العائلة بصيصًا من الأمل.

 

يمكنها فقط أن تجعل Wei Yi يعاني وتعتمد عليه لإعادة بناء هذه العائلة.

 

علاوة على ذلك، في اليومين الماضيين، على الرغم من أن وي يي عمل بجد، إلا أنه يبدو أنه أصبح أقوى بكثير من ذي قبل.

 

في الماضي كان ضعيفًا ومريضًا في كثير من الأحيان، وكانت تخشى دائمًا السماح له بالعمل الجاد والإضرار بصحته.

 

ولكن الآن، يبدو أن ما قاله وي يي كان صحيحا.

 

كان تشكيل الحديد أيضًا شكلاً من أشكال التمارين الرياضية ويمكن أن يقوي الجسم بالفعل.

 

“العمة، تشينغ ير، لا تقلقي. ربما لن يمر وقت طويل قبل أن أتمكن من صياغة سيف يلبي معايير جناح السيوف اللامحدودة. ربما هناك أمل في أن أصبح صانع سيوف من الدرجة التاسعة!” “وقال وي يي مع تلميح من الفخر.

 

كان يعلم جيدًا أنه بالنسبة لهذه العائلة يمثل الأمل.

 

وكان الأمل هو القوة الوحيدة التي يمكنها دعم جميع أفراد الأسرة ومساعدتهم على تجاوز هذا الوقت العصيب.

 

كان السيف الذي في يده قابلاً للتسويق بالكامل بالفعل.

 

على الرغم من أن Myriad Sword Pavilion لديه معايير عالية لقبول السيوف، إلا أن هناك متاجر سيوف أخرى تقبلها.

 

والآن، يمكنه كسب المال بالكامل لعائلته.

 

بالإضافة إلى السيوف، يمكنه أيضًا تشكيل أدوات حديدية أخرى للاستخدام اليومي وبيعها في المتجر.

 

وعلى الرغم من أن الربح لن يكون كثيرًا، إلا أنه على الأقل سيكون هناك مصدر دخل للأسرة.

 

“حسنًا، حسنًا، العمة تؤمن بك. بوجودك في هذه العائلة، لا توجد صعوبة لا يمكننا التغلب عليها!” تحولت عيون العمة فجأة إلى اللون الأحمر مرة أخرى، ولكن هذه المرة كان ذلك بسبب السعادة، وليس الحزن.

 

خلال هذه الفترة الزمنية، جعلتها التغييرات في الأسرة تشعر وكأن جبلًا ضخمًا يثقل كاهلها. لم يكن بوسعها إلا أن تدعمها بمرارة، وشعرت بالعجز واليأس.

 

ولكن الآن، مع مساعدتها يير في إعالة هذه العائلة، أصبح العبء الواقع على كتفيها أخف بكثير فجأة. شعرت بالسعادة والتأثر.

 

“يير، الليلة سوف تحضر لك عمتي بعض الأطباق اللذيذة الإضافية لمكافأتك!” امتلأت عيون العمة بالدموع، ولكن كانت هناك ابتسامة على شفتيها.

 

“حسنًا، ولكن الليلة دعني أطبخ بدلاً من ذلك. يمكنك إرشادي من الجانب!” قال وي يي بابتسامة.

 

لم يطبخ الغداء من أجل إنهاء تزوير السيف في أسرع وقت ممكن.

 

مهارته في الطهي تبعد 13.1415926% فقط عن الوصول إلى المرتبة الثانية.

 

لذلك أراد طهي العشاء بنفسه لتطوير مهارته في الطهي.

 

أراد أن يرى إلى أي مدى يمكن أن تصل مهارته في الطبخ بعد التقدم.

 

“حسنا عمتي، سأذهب لشراء بعض اللحوم!” قال وي شيويه بابتسامة.

 

ذهب Wei Xue إلى محل الجزارة، بينما عاد Wei Yi إلى غرفته لطحن الحبر والكتابة.

 

وبينما كان يكتب حرف “Wei Yi” على الورقة، ظهرت أمام عينيه مجموعتان من الأرقام، 17 و15.

 

“هل يمكن أن تكون قيمة الكفاءة هذه مرتبطة بعدد الضربات؟” شعر وي يي أنه اكتشف نمطًا ما.

 

لذلك التقط قلمه على الفور وكتب مباشرة قصيدة للي باي بعنوان “أغنية الأبطال”.

 

وكانت النتيجة بالفعل كما توقع.

 

علاوة على ذلك، بعد الانتهاء من القصيدة، تغيرت بيانات مهارة الكتابة الخاصة به أخيرًا.

 

مهارة الكتابة: المرتبة الثانية (يلزم إتقان 99.9% للارتقاء إلى المستوى الأعلى)

 

“مستوى الكتابة الأعلى بطيء بعض الشيء!”

 

قال وي يي لنفسه.

 

ولكن بعد ذلك اعتقد أنه ربما كان ذلك بسبب أن مهارته في الكتابة كانت بالفعل في المرتبة الثانية.

 

وبالتالي فإن قيمة الكفاءة المطلوبة للترقية ستكون أعلى.

 

“مهما كان، فقط قم بطحنه!”

 

التقط وي يي قلمه على الفور مرة أخرى وكتب المزيد من القصائد القديمة للي باي، مثل “قصيدة سيف التنين” و”قطعة الحصان الأبيض”.

 

على الرغم من أن وي يي في حياته السابقة كان طالبًا للعلوم.

 

لكن في ذلك الوقت، كانت الفتاة التي كان يتابعها في الكلية متخصصة في اللغة والأدب الصيني.

 

من أجل الحصول على أرضية مشتركة مع الفتاة، درس بنفسه الكثير من الشعر القديم.

 

وكان عقله مليئا بالكثير من المعرفة.

 

لسوء الحظ، اكتشف لاحقًا أن الفتاة كانت تحب فقط ثرثرة المشاهير والجمال والموضة.

 

ومع ذلك، في رأي وي يي، لا يتم تعلم المعرفة عبثًا.

 

الآن، أليس هذا مفيدا؟

 

على الرغم من عدم وجود ممارسين كونفوشيوسية أو طاوية في هذا العالم.

 

ولكن في عهد أسرة يان العظيمة، كان هناك أيضًا العديد من الأدباء والشعراء.

 

لا يزال من الممكن أن يصبح الشعر الجيد مشهورًا.

 

إنه قد لا يكون من السهل الاعتماد على نسخ الشعر لتبادل الثروة والمكانة في هذا العالم.

 

لكن وي يي شعرت دائمًا أن الكلمات لها قوة.

 

على الرغم من عدم وجود ممارسة كونفوشيوسية أو طاوية في هذا العالم.

 

ولكن ربما في يوم من الأيام، سيحول مهارة الكتابة هذه إلى قدرة إلهية.

 

ودع تلك القصائد القديمة تطلق العنان لبعض القوى الخاصة.

 

تخيل وي يي مثل هذا في قلبه.

 

بينما واصل وي يي الكتابة، وجد أنه لا يهم إذا كان خط اليد متداخلًا.

 

وطالما كان هناك حبر على الورقة، فإن كفاءته ستستمر في الزيادة.

 

وحتى لو كان خط اليد فوضويًا بعض الشيء، فلا بأس.

 

لذلك زاد وي يي من سرعة كتابته تدريجيًا واستمر في الكتابة على الورق.

 

وفي نهاية المطاف، قام ببساطة بكتابة اسمه مراراً وتكراراً.

 

حتى تحولت الورقة بأكملها إلى لون غامق، دون ترك أي مساحة فارغة، توقف.

 

نظر وي يي إلى لوحة النظام الخاصة به.

 

مهارة الكتابة: المرتبة الثانية (إتقان بنسبة 95% حتى الوصول إلى المستوى الأعلى)

 

“هذه السرعة ليست سيئة، على الأقل أسهل بكثير من الحدادة!” قال وي يي لنفسه.

 

 

(نهاية هذا الفصل)

 

لقد حولت مهاراتي اليومية إلى قدرات إلهية

لقد حولت مهاراتي اليومية إلى قدرات إلهية

我把日常技能肝成了神通
Score 7.7
Status: Ongoing Type: , Author: Artist: Released: 2023 Native Language: الصينية
انتقل إلى عالم شيانوو وكن عالمًا ضعيفًا.   بسبب التغيرات العائلية، اضطر إلى التخلي عن الامتحان الإمبراطوري وأصبح حدادًا.   افتح نظام "الكبد الإمبراطوري"، وحسّن كفاءتك وحسّن مهاراتك.   من الممكن أيضًا تحويل المهارات اليومية إلى القدرة الإلهية على مستوى القمة.   الحدادة - مطرقة إله الدمار   النقش - شفرة المظاهر التي لا تعد ولا تحصى   الرسم - العالم في لوحة   الخط - الكتابة تحدد المستقبل   الطبخ - طهي الآلهة في وعاء حديدي

Comment

Options

not work with dark mode
Reset