Switch Mode

I Turned My Daily Skills Into Divine Ability 4

الفصل الرابع: العديد من المهارات لا تطغى على الجسم

 

بينما كان وي يي يستريح، جاء وي تشينغ ومعه طبق من الفواكه المحفوظة.

 

“يا أخي، تناول بعض الفاكهة المحفوظة!” وضع وي تشينغ الطبق على الطاولة ونظر إلى يد وي يي اليمنى المرتجفة بقلق.

 

“تشينغ إير، استرجعيها وشاركيها مع عمتي. بعد تعافيي من هذا المرض، فجأة لم أعد أشعر برغبة في تناول هذه الأشياء!” كذب وي يي.

 

كان يعلم أن وي تشينغ يحب بالفعل تناول الفواكه المحفوظة.

 

ولكن في الماضي، كلما كانت هناك أشياء لذيذة في المنزل، كان يتم تقديمها دائمًا إلى Wei Yi أولاً.

 

كان كل من Wei Qing و Lady Wei مترددين في تناول المزيد.

 

لم يفهم Wei Yi السابق، لكن Wei Yi المنقول فهم.

 

“هل هذا صحيح؟” تفاجأ وي تشينغ إلى حد ما، لكنه لم يشكك في كلمات وي يي وصدقه.

 

“أخي، إذا كنت متعبًا، فارجع إلى غرفتك واستريح. لقد تحسن مرض الرياح الباردة لديك، لذا ليس من المناسب إرهاق نفسك. أنت بحاجة إلى مزيد من الراحة. ليس هناك عجلة من أمرك اليوم. وازن بين العمل والراحة !” توقف وي تشينغ واستمر.

 

“لا تقلق، أنا أعرف ما أفعله. قرأت في كتاب طبي أن الأشخاص الذين لا يمارسون الرياضة هم عرضة للإصابة بالأمراض، لذلك أحتاج إلى ممارسة الرياضة والتدريب أكثر. هذا الجسم مثل الحديد، يحتاج إلى تلطيفه.” “أصبح قويًا ومتينًا. من الصواب استخدام الحدادة لتقوية جسدي، وقتل عصفورين بحجر واحد!”

 

“أوه، حسنًا، ولكن لا يزال يتعين عليك توخي الحذر وعدم إيذاء نفسك!”

 

“حسنًا، تشينغ إير، أخبر عمتي أن تحضر شيئًا لذيذًا للغداء!” قال وي يي بابتسامة. “بالمناسبة، أخبرها أنني أريد أن أتعلم الطبخ منها عند الظهر!”

 

اعتقد وي يي فجأة أن الطبخ يجب أيضًا اعتباره مهارة يومية.

 

لذا أراد أن يجرب الأمر ويرى ما إذا كان بإمكانه إطلاق العنان لمهارة الطبخ.

 

وكما يقول المثل، فإن العديد من المهارات لا تطغى على الجسم. إذا تمكن من إتقان مهارة الطبخ على مستوى الأستاذ الكبير، فسيكون لديه طريقة أخرى لكسب المال.

 

بعد كل شيء، سواء كان الأمر يتعلق بالامتحان الإمبراطوري أو الزراعة، كانا كلاهما طريقين طويلين.

 

علاوة على ذلك، لم يعد وي يي يرغب في المشاركة في الامتحان الإمبراطوري.

 

مع هذا النظام، كان لديه عشرة آلاف طريق للوصول إلى قمة هذا العالم.

 

لماذا عليه أن يختار الطريق الأصعب والممل؟

 

ما كان عليه فعله الآن هو كسب المال، الكثير من المال، وتغيير مصير عائلته.

 

ثم سيجد طريقة لإنقاذ عمه الثاني.

 

وفي نهاية المطاف، في أي عالم، يمكن للقدرة المالية في بعض الأحيان أن تحل بعض المشاكل.

 

وكان الملبس والطعام والمأوى والنقل دائمًا من أهم الاحتياجات الأساسية للبشر.

 

وكانت المهارات المتعلقة بهذه الاحتياجات هي أيضًا أسرع طريقة لكسب المال.

 

بالإضافة إلى ذلك، كان الطعام أحد الطرق المهمة لجذب قلوب الناس.

 

“تعلم الطبخ؟” وسع وي تشينغ عينيه المشرقة والواضحة، ونظر إلى وي يي بمفاجأة.

 

وكان يكره الطبخ أيضًا.

 

السادة المزعومون يبتعدون عن المطبخ.

 

لكن اليوم بدا مختلفا.

 

لم يقم فقط بالتقاط مطرقة للصياغة، ولكنه أخذ أيضًا زمام المبادرة لاقتراح تعلم الطبخ.

 

هذا جعل وي تشينغ يشعر بالارتباك قليلاً.

 

لم يكن يعرف ما إذا كان الفشل في الامتحان الإمبراطوري كان له تأثير كبير عليه.

 

أو ربما التغييرات في الأسرة جعلته يكبر.

 

ولكن بغض النظر عن مقدار تفكيرها في الأمر، لم تستطع أن تتخيل أنه تحت الوجه المألوف، كانت هناك بالفعل روح جديدة.

 

“نعم، أريد أن أتعلم الطبخ!” قال وي يي بحزم، بنظرة حازمة لا تقبل الشك.

 

“أوه، حسنًا، حسنًا!” أومأ وي تشينغ برأسه بشكل محرج، ثم استعد للالتفاف وإخبار والدته بهذا الأمر.

 

ولكن بعد اتخاذ خطوات قليلة، اتصل به وي يي مرة أخرى، “الفاكهة المحفوظة!”

 

“أوه!” عاد وي تشينغ وأخذ الثمار المحفوظة.

 

استراح Wei Yi على كرسي الخيزران لفترة قبل أن يستيقظ مرة أخرى.

 

أعاد المادة الحديدية إلى فرن الحداد وأخرج قطعة أخرى من الحديد، ثم بدأ بالطرق.

 

برفقة صوت الرنين، نظر وي يي إلى الكفاءة المتزايدة بفرحة، مليئة بالترقب.

 

مع اقتراب الظهيرة، وصلت مهارة Wei Yi في الحدادة إلى 55% من الكفاءة، على بعد خطوة واحدة فقط من المرتبة الأولى.

 

لقد كان واثقًا من قدرته على الوصول إلى المرتبة الأولى في مهارة الحدادة اليوم.

 

على الرغم من أنه كان متعبًا بالفعل، إلا أن كفيه كانتا مغطيتين بالبثور، وكانت عضلات ذراعه مؤلمة للغاية.

 

لكن الروح القتالية والفرح في قلبه قد طغت بالفعل على كل شيء.

 

عندما كان Wei Xue يستعد للطهي، ذهب Wei Qing أيضًا لإبلاغ Wei Yi.

 

ركض وي يي على عجل إلى المطبخ ونظر إلى كل شيء بالداخل، وشعر بأنه غير مألوف تمامًا.

 

وفيما يتعلق بهذا المكان، كانت ذكريات المضيف السابق فارغة حقا.

 

لكن Wei Yi السابق كان جيدًا جدًا في الطهي.

 

إنه الآن قد غيّر العوالم، لذلك كان بحاجة إلى التعرف على المطبخ هنا والتعرف على التوابل والمكونات المختلفة.

 

لتناول طعام الغداء، كان وي شيويه يستعد لإعداد وعاء من حساء سمك الشبوط لتغذية الجسم، يليه لحم الخنزير المقلي مع براعم الخيزران الخضراء والبيض المخفوق مع البصل الأخضر.

 

تم شراء سمك الشبوط ولحم الخنزير للتو بواسطة Wei Xue في الصباح.

 

كانت الأسرة قد نفدت أموالها بالفعل، لذا ذهبت إلى محل الرهن ورهنت مجوهراتها للحصول على بعض الفضة للتغلب عليها.

 

ليس هذا فحسب، بل ذهبت أيضًا إلى العديد من المتاجر القريبة ولديها علاقات جيدة.

 

وسألت أصحاب المتاجر وأصحاب المتاجر عما إذا كان أي شخص على استعداد لشراء فناء منزلهم.

 

كما طلبت منهم المساعدة في تقديم المشترين المناسبين.

 

فيما يتعلق بوضع وي تيشان، فإن المقربين منه يدركون ذلك جيدًا.

 

عندما سمع الجميع أن وي شيويه يريد بيع المنزل، لم يتفاجأوا على الإطلاق، ولم يكن بوسعهم سوى التعبير عن تعاطفهم وندمهم.

 

شاهد وي يي وي شيويه وهو يطبخ حساء السمك ويقلى براعم الخيزران الطازجة، ويطرح الأسئلة ويتعلم منها.

 

لقد فهم أيضًا تمامًا التوابل المختلفة والمكونات الشائعة في هذا العالم.

 

في الواقع، لا يوجد فرق كبير بين المكونات والتوابل في العالمين، والفرق الرئيسي هو الفرق في الوقت.

 

هذا العالم يشبه العالم القديم للحياة السابقة، والعديد من التوابل الحديثة من الحياة السابقة غير متوفرة هنا.

 

هناك أيضًا بعض التوابل الخاصة التي لم تكن موجودة في الحياة السابقة على Blue Star، ولكنها بشكل عام متشابهة وليس من الصعب إتقانها.

 

“عمتي، دعني أصنع البيض المخفوق مع البصل الأخضر!” اقترح وي يي.

 

لقد أراد أن يمارس الطبخ بسرعة ويرى ما إذا كان بإمكانه إطلاق العنان لمهارات الطبخ.

 

“كنت تريد أن تفعل ذلك؟” تردد وي شيويه.

 

بعد كل شيء، البيض باهظ الثمن للغاية، وكانت قلقة من أن Wei Yi لن يقليه جيدًا ويهدر المكونات.

 

لكن رؤية Wei Yi تكسر البيض بالفعل وتحريكه بمهارة، ابتلعت Wei Xue كلماتها.

 

تبادلت نظرة مع وي تشينغ بجانبها، وكلاهما أظهر المفاجأة على وجوههما.

 

كما قال وي تشينغ، كان وي يي يتصرف بشكل غير عادي بعض الشيء اليوم.

 

لم يكلف Wei Yi أيضًا عناء التظاهر بعد الآن. قام بتحريك البيض ولم ينتظر توجيهات Wei Xue قبل تقطيع البصل الأخضر وقلي البيض.

 

كانت Wei Xue خائفة من أن Wei Yi ستطهو البيض أكثر من اللازم، لذلك أعطت التعليمات بسرعة بجانبها.

 

عندما دخل البيض إلى المقلاة، رأى وي يي أرقامًا تظهر أمامه مرة أخرى.

 

119، 120، 121…

 

كان التغيير في الأرقام مختلفًا عن تزوير الحديد. أنتجت تزوير الحديد نفس العدد مع كل ضربة.

 

لكن هذه المرة، بدت الأرقام وكأنها تتزايد كل ثانية.

 

بعد طهي طبق من البيض المخفوق مع البصل الأخضر.

 

اكتشف Wei Yi أن مهارة الطبخ ظهرت بالفعل في واجهة النظام.

 

مهارة الطبخ: المرتبة الأولى (يتبقى 88% من الكفاءة للارتقاء إلى المستوى الأعلى)

 

عند رؤية واجهة النظام تلك، شعر وي يي بسعادة غامرة. لقد فتح بالفعل مهارة جديدة.

 

وكان تحسين مهارة الطبخ هذه أسهل بكثير من تزوير الحديد.

 

إنه لم يكن يعرف مقدار الجهد الذي يحتاج إلى بذله للوصول إلى مستوى الطاهي الرئيسي.

 

شعر وي يي بإحساس بالبهجة في قلبه، ومن خلال مهارة الطبخ هذه، فكر أيضًا في مهارة التخمير.

 

الطعام والنبيذ يكملان بعضهما البعض بشكل طبيعي.

 

وفقًا لذكريات المالك الأصلي، تجاوزت ثقافة النبيذ في هذا العالم ثقافة العصور القديمة في حياته السابقة.

 

إن وعاء من النبيذ الفاخر يمكن أن يساوي ثروة دون مبالغة.

 

كان هناك عدد لا يحصى من المطاعم والحانات في المدينة.

 

كما كانت التفاعلات الاجتماعية بين النبلاء وكبار الشخصيات في هذا العالم تدور حول النبيذ الجيد والطعام اللذيذ والنساء الجميلات.

 

لذا، إذا كان بإمكانه إتقان الطعام الجيد والنبيذ، إلى جانب مهاراته في السيف…

 

وهذا من شأنه أن يفتح موارد الشبكات حقًا، ويكسب الكثير من المال، ويكون لا يقهر بمزيج من الثلاثة.

 

“عمتي، ما رأيك؟ هل أنا موهوبة في الطبخ؟” بدا وي يي فخورًا إلى حد ما عندما نظر إلى عمته وأخته.

 

استخدمت عمته عيدان تناول الطعام لتلتقط قطعة بيضة وتذوقتها، ولم تتمكن من إخفاء دهشتها. كان طبق وي يي المكون من البيض المخفوق مع البصل الأخضر ناجحًا للغاية.

 

كان البيض طريًا وكانت الملوحة مناسبة تمامًا. كان الطعم جيدًا حقًا.

 

على الرغم من أن هذا الطبق كان بسيطًا، إلا أنه بالنسبة لشخص لم يسبق له الدخول إلى المطبخ من قبل، كان من النادر جدًا تحقيق هذا المستوى.

 

“إنه لذيذ. يير، لقد فاجأتي العمة حقًا!”

 

“في هذه الحالة، يا عمتي، استمري في إرشادي في الطبخ الليلة. سأهتم بالطهي من الآن فصاعدًا!”

 

“أخي، لماذا فجأة تحب الطبخ؟” شعرت وي تشينغ بالقلق قليلاً في قلبها.

 

بعد كل شيء، كان وي يي يتصرف خارج نطاق شخصيته اليوم.

 

كانت خائفة من أنه قد تأثر كثيرًا ولهذا كان يتصرف بهذه الطريقة.

 

كانت قلقة من أن الحالة العقلية لـ Wei Yi قد تكون مشكلة.

 

“كما يقول المثل، امتلاك العديد من المهارات لا يشكل عبئًا على النفس. ولقد كنت أفكر في سبب فشلي في الأيام القليلة الماضية.

 

أدركت أن التركيز فقط على الدراسة هو خطأ. في بعض الأحيان، المعرفة لا تجدها في الكتب، بل في الحياة، في السوق.

 

نحن العلماء نتحدث عن حكم البلاد، ونناقش الماضي والحاضر، لكننا لا نعرف حتى أسعار الحطب والأرز والزيت والملح. نحن نعرف فقط كيفية التنظير.

 

لذلك، فقط من خلال زيادة خبرتنا ومعرفتنا الحياتية، يمكننا الحصول على فهم أعمق لكتب الحكماء.

 

وكما يقول المثل، من الأفضل أن تسافر عشرة آلاف ميل بدلاً من أن تقرأ عشرة آلاف كتاب. هذا هو المبدأ!”

 

أضاءت كلمات وي يي عيون وي تشينغ تدريجيًا، واسترخت حواجبها.

 

لقد اعتقدت في الأصل أن وي يي قد تغير كثيرًا بسبب فشله والضربة التي تعرض لها.

 

لم تتوقع أن يكون لديه إدراك جديد.

 

والآن، بدت كلماته معقولة جدًا.

 

“حسنًا يا عمتي، استمري في إرشادك في الطبخ الليلة!” عند سماع كلمات Wei Yi، استقر قلب Wei Xue القلق أخيرًا.

 

 

(نهاية هذا الفصل)

 

لقد حولت مهاراتي اليومية إلى قدرات إلهية

لقد حولت مهاراتي اليومية إلى قدرات إلهية

我把日常技能肝成了神通
Score 7.7
Status: Ongoing Type: , Author: Artist: Released: 2023 Native Language: الصينية
انتقل إلى عالم شيانوو وكن عالمًا ضعيفًا.   بسبب التغيرات العائلية، اضطر إلى التخلي عن الامتحان الإمبراطوري وأصبح حدادًا.   افتح نظام "الكبد الإمبراطوري"، وحسّن كفاءتك وحسّن مهاراتك.   من الممكن أيضًا تحويل المهارات اليومية إلى القدرة الإلهية على مستوى القمة.   الحدادة - مطرقة إله الدمار   النقش - شفرة المظاهر التي لا تعد ولا تحصى   الرسم - العالم في لوحة   الخط - الكتابة تحدد المستقبل   الطبخ - طهي الآلهة في وعاء حديدي

Comment

Options

not work with dark mode
Reset